سياسة الخصوصية

تاريخ النفاذ: 1 أيار 2020


1. مقدّمة

نحن نأخذ مسألة خصوصيتك على محمل جدّي ونلتزم بحماية معلوماتك الشخصية في برج خليفة وقمّة البرج من إعمار العقارية ش.م.ع ("الشركة" أو "نحن" أو "نحن" أو "إعمار"). نحن نقدّرك ضيفاً لنا، ونحترم خصوصيتك، ونلتزم بحمايتها من خلال التزامنا بهذه السياسة.

تصف هذه السياسة مصادر معلوماتك الشخصية التي قد نجمعها منك أو التي قد تقدمها إلينا، وأغراضنا في جمع بياناتك ومعالجتها، وممارساتنا لجمع تلك البيانات واستخدامها وصونها والاحتفاظ بها وحمايتها والكشف عنها.

إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن سياسة الخصوصية هذه أو معلوماتك الشخصية، يرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة في قسم - "كيف تتصل بنا؟".



2. ما هي المعلومات التي نجمعها عنك؟

2.1 المعلومات الشخصية التي تقدّمها لنا:

قد تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها على منصاتنا أو من خلالها ما يلي:

  • المعلومات التي تقدمها عن طريق ملء النماذج. قد يشمل ذلك المعلومات المقدمة في وقت طلب الاستفسارات عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال باستخدام التفاصيل المتوفرة على صفحة الاتصال بنا، عند استخدام خدمات الدردشة عبر الإنترنت، والاشتراك في النشرة الدورية، واستخدام نموذج "نحن نهتمّ" ، وشراء التذاكر، والاستفادة من خدمات "ذا برج كلوب" مثل النادي الرياضي، والسبا، وذا روف توب، وأيضاً باستخدام بوابة الوظائف أو طلب المزيد من الخدمات، أو الإبلاغ عن مشكلة في موقعنا أو خدماتنا. قد تتضمن المعلومات الشخصية التي تزوّدنا بها اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وجنسيتك وعنوانك السكني وإثبات هويتك (مثل هوية الإمارات أو جواز السفر) وتفاصيل بطاقة الائتمان وبطاقة العضوية الصادرة من الشريك وما إلى ذلك.
  • سجلات ونسخ من مراسلاتك (بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني)، عند الاتصال بنا.
  • المعلومات التي تقدّمها عند الاتصال بنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الدردشة عبر الإنترنت أو دردشة واتساب أو الاتصال مباشرة بفريق خدمة العملاء لدينا للاستفسارات العامة وتسجيل الشكاوى وطلب أي مساعدة / خدمات. قد تتضمن المعلومات اسمك، ومعرّف البريد الإلكتروني، ورقم الاتصال، وتسجيلات المكالمات (في حالة الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا).
  • المعلومات التي تقدّمها إلى الاستطلاعات التي تؤدّي إلى الحصول على تعليقات لمساعدتنا على تحسين خدماتنا، وتفاصيل المعاملات التي تجريها من خلال موقعنا الإلكتروني وتنفيذ طلباتك. قد يُطلب منك تقديم معلومات مالية قبل شراء التذاكر أو إجراء الدفع عبر موقعنا الإلكتروني.
  • المعلومات التي يتمّ الحصول عليها من خلال أي نظام يعمل من أجل الأمن والسلامة وإدارة كاميرات الأمن، نظام حق الوصول،عند زيارة مقرنا.
  • رقم تسجيل السيارة والتفاصيل المسجلة من خلال أنظمة التعرف التلقائي على لوحة الأرقام (ANPR) في مواقف السيارات وأي استخدام آخر لأنظمة إدارة مواقف السيارات لدينا.
  • معلومات حول استخدامك موقعنا والتنقل فيه، مثل عنوان IP الخاص بك ومُعرّفات الجهاز الأخرى، ونظام التشغيل ونوع المتصفّح، ومعلومات حول صفحات الموقع الإلكتروني التي تزورها، والتي يتمّ جمعها بواسطة ملفّات تعريف الارتباط أو تقنيات التتبّع الأخرى؛
  • المعلومات التي يتمّ جمعها للاتصال بك عند الدخول أو تجديد العقد كجزء من عضويات ذا برج كلوب.
  • المعلومات الطبية والصحية للحوادث والإصابات التي تحدث في المبنى وكذلك سجلات الحوادث والمعلومات الأخرى ذات الصلة.
  • الصور كجزء من مبادرات التسويق (فقط في حالة حصولنا على موافقتك الصريحة) ومراقبة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة.

2.2 المعلومات الأخرى التي نجمعها:

ثمة معلومات أخرى قد نجمعها لا تكشف مباشرة عن هويتك المحددة أو لا تتعلّق بك مباشرة كفرد. إذ قد نقوم تلقائياً بجمع المعلومات التالية عند زيارة موقعنا الإلكتروني أو الاستفادة من خدماتنا على النحو التالي:

  • جمع البيانات عن جهازك وإجراءات التصفّح وأنماطك تلقائياً أثناء التنقّل عبر مواقعنا على الإنترنت.
  • تفاصيل الاستخدام ووقت الطلبات وأنواع المتصفّح ونظام التشغيل وعناوين IP والمعلومات التي يتمّ جمعها من خلال ملفّات تعريف الارتباط وإشارات الشبكة وتقنيات التتبّع الأخرى.
  • تفاصيل زياراتك إلى موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك بيانات حركة الزائرين وبيانات الموقع والسجلات وبيانات الاتصال الأخرى والموارد التي يمكنك الوصول إليها واستخدامها على موقع الويب.

المعلومات التي نجمعها تلقائياً هي بيانات إحصائية. فهي تساعدنا على تحسين موقعنا الإلكتروني وتقديم خدمة أفضل وأكثر تخصيصًا من خلال تمكيننا من:

  • تقدير حجم جمهورنا وأنماط الاستخدام.
  • تخزين المعلومات حول تفضيلاتك، ما يسمح لنا بتخصيص موقعنا وفقاً لاهتماماتك الفردية.
  • تسريع عمليات البحث الخاصة بك والتعرّف عليك عند العودة إلى موقعنا.

قد تتضمّن التقنيات التي نستخدمها لجمع البيانات التلقائي ما يلي:

  • ملفات تعريف الارتباط: ملف تعريف الارتباط هو جزء صغير من البيانات، والذي يتضمن معرّفاً مكوّناً من أحرف وأرقام يتمّ إرسالها بواسطة متصفّح الشبكة ويتمّ تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تُستخدم ملفّات تعريف الارتباط كآلية موثوقة لتذكّر المعلومات عنك، لذا فإن تفاعلك مع موقعنا الإلكتروني بسيط للغاية. لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط عادةً على أي معلومات تحدّد هويتك الشخصية، ولكن قد يتمّ ربط المعلومات الشخصية التي نخزّنها عنك بالمعلومات المحفوظة في ملفّات تعريف الارتباط والتي يتمّ الحصول عليها منها. يُرجى النقر هنا للحصول على تفاصيل حول سياسة ملفات تعريف الارتباط.
  • ملفات تعريف ارتباط الفلاش: قد تستخدم بعض ميزات موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف محلّية مخزّنة (أو ملفات تعريف ارتباط فلاش) لجمع وتخزين المعلومات حول تفضيلاتك والتنقّل من وإلى موقعنا الإلكتروني. لا تتمّ إدارة ملفّات تعريف ارتباط الفلاش من خلال إعدادات المتصفّح نفسها المستخدمة في ملفّات تعريف ارتباط المتصفّح
  • إشارات الشبكة: قد تحتوي صفحات الموقع الإلكتروني ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا على ملفّات إلكترونية صغيرة تُعرف باسم إشارات الشبكة (يُشار إليها أيضاً باسم gifs واضحة. علامات البكسل وصور gif أحادية البكسل) التي تسمح للشركة، على سبيل المثال، بإحصاء المستخدمين الذين قاموا بزيارة هذه الصفحات أو فتح بريد إلكتروني ولإحصاءات مواقع إلكترونية أخرى ذات صلة (على سبيل المثال، تسجيل شعبية بعض محتوى الموقع الإلكتروني والتحقق من تكامل النظام والخادم).

نستخدم ملفّات تعريف الارتباط هذه للأغراض التالية:

  • للتعرّف عليك عند زيارة منصّاتنا ومساعدتك في التنقّل عبر منصّاتنا.
  • للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد سجّلت الدخول إلى منصّاتنا.
  • لتخزين معلومات حول تفضيلاتك وتخصيص منصّاتنا لك.
  • لتأمين وحماية حساب المستخدم الخاص بك ومنصّاتنا.
  • لتحليل استخدام وأداء منصّاتنا.

المعلومات التي نتلقّاها من الآخرين:

نحن نعمل بشكل وثيق مع أطراف ثالثة ونتلقى معلومات عنك منهم أيضاً. نقوم كذلك بجمع المعلومات الشخصية من الأفراد الذين قد يحيلونك كصديق إلى برامج الولاء أو المنتجات أو الخدمات. نطلب من هؤلاء الأفراد تأكيد موافقتك على تلقّي تحديثات من قبلنا.



3. ما هي مصادر بياناتك الشخصية؟

قد تتضمّن مصادر بياناتك الشخصية التي تم جمعها (يشار إليها مجتمعة باسم "المنصّات" في هذه السياسة) على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

  • مواقع إعمار: هذه مواقع أنشأناها لك ونديرها نحن، وهي تشمل مواقع تديرها إعمار تحت نطاقاتنا والعناوين الإلكترونية الخاصة بنا (URLs) ومواقعنا الصغيرة الخاصة التي تعد جزءاً من شبكات التواصل الاجتماعي التابعة لجهات خارجية مثل فيسبوك أو تويتر أو إنستغرام.
  • رسائل البريد الإلكتروني، وخدمات الرسائل النصية، والرسائل الإلكترونية الأخرى: وهي التفاعل الإلكتروني القائم بينك وبين إعمار.
  • تطبيقات إعمار للهواتف المحمولة: هي تطبيقات للهواتف الذكية تم إنشاؤها لك وتقوم بإدارتها شركة إعمار أو أحد شركائنا.
  • خدمة عملاء إعمار: أي اتصال بينك وبين مركز خدمة العملاء (مثل الهاتف، برنامج الدردشة الآلي، البريد الإلكتروني، إلخ).
  • نماذج التسجيل عبر الإنترنت / دون الاتصال بالإنترنت: تشمل هذه التسجيلات المطبوعة أو الاستبيانات أو البيانات التي تجمعها إعمار عبر نماذج التسجيل والمسابقات والأحداث والعروض الترويجية المختلفة.
  • الإعلان: قد تتفاعل مع أحد إعلانات شركائنا أو شركائنا على مواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا وقد نتلقّى ونجمع هذه المعلومات.
  • بوابة التوظيف: وتشمل بوابة التوظيف عبر إعمار.
  • البيانات التي نقوم بإنشائها: قد تقوم إعمار أيضاً بإنشاء بيانات عنك عندما تستفيد من خدماتنا.
  • البيانات من مصادر أخرى: تشمل شبكات التواصل الاجتماعي، ووكالات أبحاث السوق، وشركاء إعمار الترويجيين، والمصادر العامة، والبيانات المستلمة عندما نحصل على شركات أخرى.
  • كاميراCCTV : لقطات أمنية (صورة وفيديو) من كاميرات CCTV الموضوعة في أرجاء المبنى.
  • التسجيل التلقائي للوحة الأرقام: رقم تسجيل السيارة والتفاصيل المسجّلة من خلال أنظمة التعرّف التلقائي على لوحة الأرقام (ANPR) في مواقف السيارات في المركز.
  • برنامج الولاء من إعمار: بمجرّد التسجيل في برنامج الولاء الخاص بنا، سنقوم بجمع ومعالجة معلوماتك الشخصية وسجلّ المعاملات.

لا تنطبق هذه السياسة على المعلومات التي تمّ جمعها:

  • من خلال أي وسيلة أخرى، بما في ذلك أي موقع إنترنت آخر يديره أي طرف ثالث. أو
  • من قبل أي طرف ثالث، بما في ذلك من خلال أي تطبيق أو محتوى (بما في ذلك الإعلان) الذي قد يرتبط بالموقع.


4. لماذا نجمع وكيف نستخدم معلوماتك الشخصية؟

نحن نستخدم المعلومات الشخصية للعديد من المصالح المشروعة، بما في ذلك توفير خدماتنا وتحسينها، وإدارة علاقتنا معك وعملنا.

4.1 تقديم خدمات إعمار وتطويرها وتحسينها:

نحن نستخدم المعلومات الشخصية (مثل معرّف الجهاز وعنوان IP وصفحات الإنترنت التي تمّت زيارتها وتفاصيل الموقع الجغرافي ولقطات CCTV وما إلى ذلك) التي نجمعها لأداء أغراض عمليات الأعمال الأساسية وفقاً لمصالحنا التجارية المشروعة، على سبيل المثال لفهم أنماط الاستخدام (مثل حركة الزيارة) داخل مبانينا؛ وتطوير خدمات إعمار وتقديمها وتحسينها وتخصيصها. نحن لا نربط هذه المعلومات بزائر أو متسوّق أو جهاز معيّن، ولكن بدلاً نقيس أنماط حركة الإقبال والزيارة العامة إلى مرافقنا والتحليلات الأخرى لمساعدتنا على تحسين تجربة عملائنا وعروض الخدمة. تكون هذه البيانات مجهولة المصدر حُكماً أثناء التخزين والاحتفاظ.

4.2 لإدارة عضويتك في برامج الولاء "U BY EMAAR":

نحن نشجّعك وندعوك للانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بنا، حتى تتمكّن من الاستفادة من العروض الحصرية والخصومات والعروض الترويجية المتاحة للأعضاء. يمكنك الانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بنا "U BY EMAAR" من خلال التسجيل عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني: https://www.ubyemaar.com

بمجرّد التسجيل في برنامج الولاء الخاص بنا، سنقوم بجمع ومعالجة المعلومات الشخصية التالية: الاسم ورقم الهاتف ومعرّف البريد الإلكتروني ومعرّف "U BY EMAAR" وسجلّ المعاملات. نحتاج إلى جمع معلوماتك الشخصية واستخدامها للوفاء بالتزاماتنا التعاقدية بموجب برنامج الولاء.

كجزء من برنامج الولاء، سنرسل أيضاً معلومات إلى أعضائنا بشأن العروض الخاصة والخصومات والعروض الترويجية لتحقيق المصالح التجارية المشروعة. في حال كنت تفضّل عدم تلقّي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتّباع التعليمات المتاحة في قسم - "كيفية الانسحاب؟".

4.3 للردّ على أيّ استفسارات قمت بها:

نحتاج إلى جمع واستخدام المعلومات الشخصية التالية: الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والجنسية وتفاصيل استفسارك.

في حالات معيّنة، قد يتعلّق استفسارك بطلب خدمة معيّنة. لمثل هذه الطلبات، نحتاج إلى استخدام معلوماتك الشخصية لمساعدتنا على الاستجابة لطلبك والوفاء بالتزاماتنا التعاقدية بموجب الخدمة المطلوبة.

بالإضافة إلى ذلك، عندما تتّصل بمركز خدمة العملاء لدينا، فإننا نحتفظ بسجّل للاتصالات، بما في ذلك تسجيلات المكالمات ، سعياً لتحقيق مصلحتنا التجارية المشروعة لمراقبة وتحسين جودة دعم الضيف.

4.4 لتزويدك بمعلومات حول خدمات إعمار وأحدث العروض:

من مصلحتنا التجارية المشروعة أن نرسل لك معلومات حول خدمات إعمار وأحدث العروض. نستخدم معلوماتك الشخصية مثل معرّف البريد الإلكتروني و / أو رقم الاتصال لمشاركة المعلومات المتعلّقة بخدمات إعمار وأحدث العروض التي قد تهمّك. وفي حال كنت تفضّل عدم تلقّي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتباع الإرشادات المتوافرة في قسم - "كيفية الانسحاب؟".

4.5 لتخصيص المعلومات التي نرسلها إليك:

قد نجمع المعلومات التي نتلقّاها ونجمعها عنك لفهم اهتماماتك وتفضيلاتك بشكل أفضل حتى نتمكّن من تزويدك بتجربة مصمّمة خصيصاً لتلك الاهتمامات والتفضيلات. فعلى سبيل المثال، قد نقوم بذلك عن طريق إخطارك بأي أحداث تجري في المؤسسة، أو إرسال عروض مخصّصة أو خصومات أو عروض ترويجية عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا أو البريد الإلكتروني (حيث وافقت على تلقّي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا)، أو محتوى إعلاني ذا صلة باهتماماتك. أمّا في حال كنت تفضل عدم تلقّي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتّباع الإرشادات المتاحة في قسم - "كيفية الانسحاب؟".

4.6 لتسهيل الإعلانات:

تستخدم إعمار المعلومات الشخصية التي تقدّمها لنا لأغراض تجارية لمساعدتنا على تخصيص الإعلانات وعرضها لك. قد نتشارك مع أطراف ثالثة لمساعدتنا في عرض الإعلانات ذات الصلة وإدارة إعلاناتنا عبر قنوات متعدّدة بما في ذلك منصّات التواصل الاجتماعي. قد يستخدم شركاؤنا الخارجيون ملفّات تعريف الارتباط والتقنيات التي لا تعتمد على ملفّات تعريف الارتباط لمساعدتنا في عرض الإعلانات لك بناءً على أنشطة التصفّح واهتماماتك. وفي حالة رغبتك في إلغاء الاشتراك، يمكنك القيام بذلك باتّباع التعليمات المتاحة في قسم - "كيفية الانسحاب؟" وباتّباع تعليمات إلغاء الاشتراك المتوافرة في منصّات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام التي قد تستخدمها.

4.7 لتسهيل عضويّتك في "ذا برج كلوب":

نقوم بجمع ومعالجة المعلومات الشخصية مثل الاسم وتاريخ الميلاد وتفاصيل الاتصال (معرّف البريد الإلكتروني والعنوان) والجنسية وإثبات جواز السفر / الهوية الحكومية ومعاملات الدفع لتسهيل عضويتك في ذا برج كلوب. نقوم بجمع ومعالجة معلوماتك الشخصية للوفاء بالتزاماتنا التعاقدية تجاهك وتمكينك من الوصول إلى خدماتنا كعضو في ذا برج كلوب.

4.8 للاستفادة من أحد عروضنا الترويجية:

نحن نبحث باستمرار عن فرص لتزويد عملائنا بعروض ترويجية وباقات خاصة وغالباً ما تكون مرتبطة بالمؤسّسات التجارية التابعة لمجموعة إعمار (مثل إعمار للترفيه، إعمار العقارية) وشركائنا التجاريين (متحف الاتحاد، متحف الشندغة، إلخ.). سنقوم بجمع ومعالجة بياناتك الشخصية مثل الاسم والجنسية وتفاصيل الاتصال (مثل معرّف البريد الإلكتروني ورقم الهاتف) ومعاملات الدفع لمساعدتنا في تسهيل توفير الباقات الترويجية التي تختارها والوفاء بالتزاماتنا التعاقدية.

بالإضافة إلى ذلك، لمساعدتك في الاستفادة من الخدمات المتعلّقة بباقات معيّنة، نحتاج إلى جمع ومشاركة المعلومات الشخصية التالية: الاسم ومعلومات الاتصال وتفاصيل المعاملات مع شركائنا التجاريين. نحتاج إلى جمع ومعالجة معلوماتك الشخصية للوفاء بالتزاماتنا

التعاقدية تجاه شركائنا التجاريين ولضمان الاستفادة من أفضل العروض الترويجية والخصومات. لمعرفة المزيد من المعلومات حول عروضنا الترويجية الحالية، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التابعة لنا.

4.9 لطلب ملاحظاتك والردّ على الشكاوى:

إرضاؤك هو أولويتنا القصوى ونحن نتّخذ الخطوات اللازمة بشكل استباقي لضمان رضاك عن خدماتنا.

لمساعدتنا في الردّ على ملاحظاتك أو شكاويك، نحتاج إلى جمع المعلومات الشخصية التالية: الاسم ، ومعرف البريد الإلكتروني ، وتفاصيل المعاملة ، وملاحظاتك / شكاويك في نموذج إرسال "نحن نهتمّ"، من خلال استطلاع تم إجراؤه أو بعد الانتهاء من مكالمتك مع فريق خدمة العملاء لدينا.

نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها في السعي لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة لمعالجة مخاوفك واتخاذ الخطوات اللازمة نحو التحسين المستمرّ. في حال كنت تفضّل عدم تلقّي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتّباع الإرشادات المتاحة في قسم - "كيفية الانسحاب؟".

4.10 لتأسيس علاقة عمل مع منظّمي الرحلات السياحية والوكلاء والمستأجرين لدينا:

نحن نجمع / نتلقّى معلومات شخصية عنك عندما ترسل إلينا استفساراً للتسجيل كمشغّل سياحي أو وكيل أو مستأجر أو إذا كنت قد شاركت سابقاً بموجب ترتيب مماثل معنا.

نجمع المعلومات الشخصية التالية: الاسم ومعرّف البريد الإلكتروني ورقم الاتصال والتعيين والشركة التي تمثّلها. نستخدم هذه المعلومات للأغراض المذكورة أدناه سعياً لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة:

  • تبادل المعلومات المتعلّقة بخدمات إعمار وفرص الإيجار المحتملة؛
  • لدعوتك إلى الأحداث المستقبلية، التي قد تهمّك و / أو الشركة التي تمثّلها ؛ و
  • إرساء علاقة عمل مع الشركة التي تمثّلها.

4.11 لتسهيل حملات البريد الإلكتروني التي تقوم بها إدارات المبيعات والتسويق لدينا:

كجزء من حملات البريد الإلكتروني الخاصة بنا، نتتبع كلّما تلقيت أو فتحت أو نقرت على رابط أو قم بتنزيل أي مرفقات من بريد إلكتروني تتلقّاه من إعمار. سننفّذ التنميط الآلي لهذه المعلومات لتقييم اهتمامك بعروض خدمتنا أو عروضنا الترويجية. ستمكّننا هذه المعالجة من تحديد واستهداف الزوّار أو العملاء أو الشركاء التجاريين المحتملين، وتخصيص تسويقنا وتزويدك بالمحتوى ذي الصلة وفي الوقت المناسب بناءً على اهتماماتك، سعياً وراء مصالحنا التجارية المشروعة. وفي حال كنت تفضّل عدم تلقّي مثل هذه المعلومات، يمكنك إلغاء الاشتراك باتّباع الإرشادات المتاحة في قسم - "كيفية الانسحاب؟".

4.12 للامتثال للمتطلّبات القانونية وممارسة المطالبات القانونية أو الدفاع عنها:

قد نحتاج إلى معالجة معلوماتك الشخصية والاحتفاظ بها للامتثال للمتطلّبات القانونية التي نخضع لها (على سبيل المثال في ما يتعلّق بالترخيص والصحة والسلامة). من مصلحتنا المشروعة معالجة المعلومات الشخصية لأغراض ممارسة الدعاوى القانونية والدفاع عنها. وقد تكون معالجة المعلومات الشخصية ضرورية أيضاً لضمان الامتثال للالتزامات القانونية والتنظيمية ذات الصلة.

4.13 لمعالجة مدفوعاتك والحماية من المعاملات الاحتيالية:

قد نحتاج إلى معالجة معلوماتك الشخصية للحفاظ على دفعاتك آمنة ومحمية ضد المعاملات الاحتيالية. من مصلحتنا المشروعة معالجة المعلومات الشخصية للحفاظ على دفعاتك آمنة ومنع الاحتيال. قد نطلب أيضاً معلوماتك الشخصية لإرسال تذكيرات بالدفع وإشارات قانونية في حالة المدفوعات المتأخّرة. قد تكون معالجة المعلومات الشخصية بهذه الطريقة ضرورية أيضاً لضمان الامتثال للالتزامات القانونية والتنظيمية ذات الصلة.



5. كيفية إلغاء الاشتراك؟

  1. البريد الإلكتروني: يمكنك النقر على رابط إلغاء الاشتراك الموجود في البريد الإلكتروني الذي تتلقاه منّا.
  2. الرسائل النصيّة: يمكنك اتباع التعليمات الواردة في الرسائل النصيّة التي تتلقاها منا
  3. التطبيقات: يمكنك استخدام خيار "إلغاء الاشتراك" المتوفر في تطبيقات إعمار
  4. اتصل بنا: يمكنك الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة في القسم - "كيف تتصل بنا؟".


6. مع من يمكننا مشاركة هذه المعلومات؟

يجوز لنا الكشف عن المعلومات الشخصية التي نجمعها، أو التي تقدّمها كما هو موضّح في سياسة الخصوصية هذه:

  • قد نشارك معلوماتك الشخصية مع أي عضو في شركة إعمار، بما في ذلك الشركات التابعة والشركات التابعة والشركات القابضة، من أجل تمكينك من طلب خدماتنا، ومعالجة مدفوعاتك، وفهم تفضيلاتك، وإرسال معلومات حول المنتجات والخدمات التي قد أعربت عن اهتمامك وقمت بالأنشطة الأخرى الموضّحة في سياسة الخصوصية هذه. تقع شركات المجموعة هذه خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبي ("EEA"). يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت للاطّلاع على قائمة المواقع داخل مجموعة شركتنا.
  • قد نستخدم جهات خارجية مختارة بعناية لأداء الخدمات نيابة عنا أو لمساعدتنا في توفير الخدمات لك. على سبيل المثال، قد نشرك مزوّدي الخدمات السحابية ومقدّمي خدمات تكنولوجيا المعلومات والأطراف الأخرى لتقديم خدمات الكونسيرج وخدمات السلامة والترويج للعلامات التجارية والتسويق والإعلان والاتصالات لتخصيص وتحسين خدماتنا وتحليل البيانات وتحسينها (بما في ذلك البيانات حول تفاعلات المستخدمين مع خدماتنا)، وتوفير الخدمات القانونية والمحاسبية والتأمين والتدقيق والخدمات المهنية الأخرى. أثناء تقديم هذه الخدمات، قد تتمكّن هذه الأطراف الثالثة من الوصول إلى معلوماتك الشخصية.
  • قد نشارك معلوماتك الشخصية مع شركاء تجاريين مختارين في قطاعات تشمل السفر والترفيه ونمط الحياة والصناعات الأخرى لتمكين ضيوفنا من الاستفادة من الخصومات والعروض الترويجية الخاصة. على سبيل المثال، لدينا علاقة مع مؤسسات تجارية ضمن مجموعة إعمار (مثل إعمار للترفيه، إعمار العقارية) وشركائنا التجاريين (متحف الاتحاد، متحف الشندغة، إلخ.). سنقوم بجمع ومعالجة بياناتك الشخصية لمساعدتنا على تسهيل توفير الباقات الترويجية التي تختارها والوفاء بالتزاماتنا التعاقدية.
  • حيثما يقتضي القانون أو يسمح به، يجوز تقديم المعلومات الشخصية للآخرين، مثل المنظّمين ووكالات إنفاذ القانون.
  • يجوز لنا المشاركة مع مشترٍ أو خلف آخر في حالة الاندماج أو التجريد أو إعادة الهيكلة أو إعادة التنظيم أو الحلّ أو بيع أو نقل بعض أو كلّ أصول الشركة، سواءٌ أكان ذلك على أساس الاستمرارية أو كجزء من الإفلاس أو التصفية أو إجراء مماثل، حيث تكون المعلومات الشخصية التي تحتفظ بها الشركة حول مستخدمي موقعنا الإلكتروني من بين الأصول المحوّلة.
  • يجوز لنا مشاركة الطلب الحكومي أو التنظيمي للامتثال لأي أمر محكمة أو قانون أو إجراء قانوني.
  • قد نشارك مع الشركات والمؤسسات الأخرى لأغراض الحماية من الاحتيال والحدّ من مخاطر الائتمان إذا كنا نعتقد أن الإفصاح ضروري أو مناسب لحماية حقوق أو ممتلكات أو سلامة الشركة أو عملائنا أو غيرهم.

قد يتمّ نقل المعلومات الشخصية التي نجمعها منك وتخزينها في وجهة خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية (على سبيل المثال، في دبي). قد تتمّ معالجتها أيضاً من قبل موظّفين يعملون خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين يعملون لدينا أو لأحد مورّدي الطرف الثالث. سنتّخذ جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان معالجة معلوماتك الشخصية بأمان ووفقاً لسياسة الخصوصية هذه وقوانين حماية البيانات المعمول بها، بما في ذلك، عند الاقتضاء، إدخال البنود التعاقدية القياسية للاتحاد الأوروبي (أو تدابير موازية) مع الطرف الخارجي والمعمول بها في المنطقة الاقتصادية الأوروبية في مجال تلقّي المعلومات الشخصية. ننفّذ عمليات النقل هذه لتسهيل أداء عقدنا والسعي لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة بهدف مساعدتنا على خدمتك بشكل أفضل. لقد قمنا بتطبيق ضمانات كافية لحماية وتأمين المعلومات التي تنطوي عليها عمليات النقل هذه. عندما نقوم بنقل المعلومات الشخصية خارج الاتحاد الأوروبي، فإننا إما ننقل المعلومات الشخصية إلى البلدان التي توفر مستوى مناسباً من الحماية (كما هو محدّد من قبل المفوضية الأوروبية) أو في إطار ضمانات مناسبة عندنا. تكون الضمانات المناسبة لتغطية عمليات النقل هذه في شكل بنود تعاقدية / حماية بيانات قياسية معتمدة من قبل المفوضية الأوروبية.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول إجراءات الحماية وآليات التحويل، فيرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة في قسم - "كيف تتصل بنا؟".



7. إلى متى نحتفظ بمعلومات عنك؟

سوف نحتفظ فقط بمعلوماتك الشخصية طالما كانت ضرورية بشكل معقول مع مراعاة حاجتنا للردّ على الاستفسارات أو حلّ المشكلات، أو أي غرض آخر موضّح أعلاه أو للامتثال للمتطلبات القانونية بموجب القانون (القوانين) المعمول بها. هذا يعني أننا قد نحتفظ بمعلوماتك الشخصية لفترة معقولة، على سبيل المثال، حتى نهاية العقد مع المنظّمة التي تمثّلها، أو بعد معالجة استفسارك، يتمّ الاحتفاظ بمقاطع CCTV ويمكن طلب الوصول إلى أي لقطات عن طريق شرطة دبي. في بعض الحالات، قد نحتفظ بمعلوماتك الشخصية لفترة أطول حيث تتطلب فترات الاحتفاظ الممتدة بموجب القانون أو اللوائح ولإنشاء حقوقنا القانوني أو ممارستها أو الدفاع عنها.



8. ما مدى أمان معلوماتك؟

يحتلّ أمن بياناتك الشخصية مقدّمة أولويّاتنا. نحن نتّخذ أقصى درجات الحذر في النقل الآمن لمعلوماتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي والأجهزة الإلكترونية الأخرى إلى خوادمنا. نستخدم معايير أمان الصناعة لحماية سريّة معلوماتك (مثل جدران الحماية، وطبقة أمان النقل "TLS" وما إلى ذلك) وللتأكّد من أن معلوماتك الشخصية آمنة معنا.

لقد نفّذنا وحافظنا على إجراءات وسياسات وإجراءات الأمان الفنية والتنظيمية المناسبة لحماية معلوماتك الشخصية من الفقدان العرضي والوصول غير المصرّح به والاستخدام والتغيير والإفصاح. يتمّ تخزين جميع المعلومات التي تقدّمها لنا على خوادمنا الآمنة خلف جدران الحماية. كما يتمّ تشفير جميع معاملات الدفع باستخدام تقنية TLS. مثال: تشمل الإجراءات التي نتّخذها ما يلي:

  • وضع متطلّبات السرية على موظّفينا ومقدّمي الخدمات؛
  • تقييد الوصول إلى معلوماتك الشخصية للموظّفين والأطراف الثالثة بشكل صارم على أساس الحاجة إلى المعرفة، مثل الردّ على استفسارك أو طلبك؛
  • إتلاف أو إخفاء هوية المعلومات الشخصية إذا لم تعد ثمّة حاجة إليها للأغراض التي تمّ جمعها من أجلها؛ و
  • استخدام قنوات اتّصال آمنة لنقل البيانات الشخصية.

تعتمد سلامة وأمن معلوماتك أيضاً عليك. عندما نعطيك (أو حيث اخترت) كلمة مرور للوصول إلى أجزاء معيّنة من موقعنا، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرّية كلمة المرور هذه. نطلب منك عدم مشاركة كلمة المرور الخاصة بك مع أيّ شخص.

لسوء الحظ، فإن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمناً تماماً. على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية، إلا أنه لا يمكننا ضمان أمن معلوماتك الشخصية المرسلة إلى موقعنا الإلكتروني. أي نقل للمعلومات الشخصية على مسؤوليتك الخاصة. نحن لسنا مسؤولين عن التحايل على أي إعدادات الخصوصية أو تدابير الأمن الواردة في الموقع.



9. ما هي حقوقك؟

إذا كنت تخضع لقوانين توفّر لك هذه الحقوق، فقد يكون لديك حقوق معيّنة في ما يتعلّق بمعلوماتك الشخصية الواردة أدناه.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى أيّ من هذه الحقوق، فقد نطلب منك معلومات إضافية لتأكيد هويّتك ولأغراض أمنيّة، قبل الكشف عن المعلومات الشخصية لك. نحتفظ بالحق في فرض رسوم حيث يسمح القانون بذلك، على سبيل المثال، إذا كان طلبك لا أساس له من الصحّة أو مبالغ به.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى الحقوق أدناه، يمكنك الاتصال بنا من خلال استكمال نموذج على موقعنا الإلكتروني أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customer.privacy@emaar.ae أو إرسال بريد إلكتروني إلى مكتب خصوصية البيانات، ص.ب 9440، دبي، الامارات العربية المتّحدة. سنهدف إلى الامتثال لجميع الطلبات في غضون فترة زمنية معقولة بما يتماشى مع القوانين المعمول بها. قد لا نتمكّن دائماً من معالجة طلبك بالكامل، على سبيل المثال،

  • إذا كان سيؤثّر على السرية التي ندين بها للآخرين، أو
  • إذا كان يحقّ لنا قانوناً التعامل مع الطلب بطريقة مختلفة. أو
  • إذا كان طلبك يتضمّن حذف المعلومات المطلوبة للامتثال للمتطلّبات القانونية.

سنبذل كلّ جهد معقول لتلبية طلبك بما يتماشى مع القوانين المعمول بها. في حال تطلّبنا وقتاً إضافياً نظراً لصعوبة الطلب، سنبلغك فوراً بذلك.

الحقّ في الوصول

لديك الحقّ في الحصول على تأكيد بشأن ما إذا كنّا نعالج البيانات الشخصية الخاصة بك، ونتلقّى نسخة من بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها لدينا، ونحصل على معلومات أخرى معيّنة حول كيفية وسبب معالجة بياناتك الشخصية (مثل المعلومات المقدّمة في بيان الخصوصية هذا).

الحقّ في التصحيح

لديك الحقّ في طلب تعديل بياناتك الشخصية أو تصحيحها عندما تكون غير دقيقة (على سبيل المثال، إذا قمت بتغيير اسمك أو عنوانك) وإكمال بيانات شخصية غير مكتملة.

الحقّ في تقييد معالجة البيانات الشخصية

يحقّ لك تقييد معالجة بياناتك الشخصية في الحالات التالية:

مؤقتاً خلال فترة اعتراضك على دقةّ البيانات الشخصية؛

مؤقتاً خلال فترة اعتراضك على المصلحة المشروعة التي حدّدناها،

إذا تمّت معالجة بياناتك الشخصية بشكل غير قانوني وطلبت تقييد المعالجة بدلاً من الحذف؛

إذا لم تعد البيانات الشخصية ضرورية في ما يتعلّق بالأغراض التي تمّ جمعها ومعالجتها من أجلها ولكن البيانات الشخصية مطلوبة منك لإنشاء أو ممارسة أو الدفاع عن الدعاوى القانونية؛

يمكننا الاستمرار في استخدام معلوماتك الشخصية بعد طلب التقييد في حال:

  • حصلنا على موافقتك؛ أو
  • إقامة الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها؛ أو
  • لحماية حقوق شخص طبيعي أو اعتباري آخر.

حقّ المحو (المعروف أيضاً باسم "الحقّ في النسيان")

لديك الحقّ في حذف بياناتك الشخصية في الحالات التالية:

  • لم تعد البيانات الشخصية ضرورية في ما يتعلّق بالأغراض التي تمّ جمعها ومعالجتها من أجلها؛
  • أساسنا القانوني للمعالجة هو الموافقة، وأنت تسحب الموافقة وليس لدينا أي أساس قانوني آخر للمعالجة؛
  • أساسنا القانوني للمعالجة هو أن المعالجة ضرورية لمصلحة مشروعة نسعى إليها، وأنك تعترض على معالجتنا وليست لدينا أسباب شرعية ملحّة؛
  • أنت تعترض على معالجتنا لأغراض التسويق المباشر؛
  • تمّت معالجة بياناتك الشخصية بشكل غير قانوني؛ و
  • يجب محو بياناتك الشخصية للامتثال لالتزام قانوني بموجب قانون المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذي نحن خاضعون له.

لسنا مطالبين بالامتثال لطلبك بمسح المعلومات الشخصية إذا كانت معالجة معلوماتك الشخصية ضرورية:

  • للامتثال لالتزام قانوني؛ أو
  • لإنشاء أو ممارسة أو الدفاع عن المطالبات القانونية.

الحقّ في الاعتراض على معالجة البيانات الشخصية

يحقّ لك الاعتراض على معالجتنا لبياناتك الشخصية في الحالات التالية:

أساسنا القانوني للمعالجة هو أن المعالجة ضرورية لمصلحة مشروعة نسعى إليها، ومعالجتنا لأغراض التسويق المباشر.

الحقّ في نقل البيانات

لديك الحقّ في تلقّي بياناتك الشخصية المقدّمة لنا ولديك الحقّ في إرسال البيانات إلى منظّمة أخرى (أو تطلب منّا القيام بذلك إذا كان ذلك ممكناً من الناحية الفنية) حيث يكون الأساس القانوني لدينا لمعالجة البيانات الشخصية هو الموافقة أو الضرورة للأداء من عقدنا معك ويتمّ تنفيذ المعالجة بوسائل آلية.

الحقّ في سحب الموافقة في أيّ وقت (حيث تستند المعالجة إلى الموافقة)

عندما نعالج البيانات الشخصية بناءً على الموافقة، يحقّ للأفراد سحب الموافقة في أيّ وقت.

الحقّ في تقديم شكوى لدى سلطة إشرافية

إذا لم تكن راضياً عن كيفية إدارتنا لمعلوماتك الشخصية، فيمكنك تقديم شكوى إلى هيئة إشرافية في بلد إقامتك أو مكان عملك أو البلد حيث حدث انتهاك مفترض لقانون حماية البيانات داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية. نأمل بصدق أنك لن تحتاج إلى ذلك أبداً، ولكن إذا كنت تريد تقديم شكوى بشأن استخدامنا البيانات الشخصية، فيمكنك الاتصال بنا بإحدى الوسائل المذكورة في القسم 11 - "كيف تتّصل بنا؟". وسننظر في أي شكاوى نستلمها ونردّ عليها



10. تحديثات السياسة

قد تتغيّر هذه السياسة من وقت لآخر. يعتبر استمرار استخدامك منصاتنا بعد إجراء التغييرات بمثابة قبول لهذه التغييرات، لذا يرجى مراجعة السياسة بشكل دوري للحصول على التحديثات.



11. كيف تتصل بنا؟

في حالة وجود أي استفسارات تتعلّق بهذه السياسة، يمكنك الاتصال بمكتب خصوصية البيانات الخاص بنا بإحدى الوسائل التالية.

  1. مراسلتنا عن طريق البريد الإلكتروني على customer.privacy@emaar.ae
  2. الرقم الاتصال بنا على (36227) 800EMAAR
  3. إرسال رسالة إلى مكتب خصوصية البيانات لدى شركة إعمار العقارية ش. م. ع، ص.ب. 9440، دبي، الإمارات العربية المتحدة.